تعرف على مميزات نظام التشغيل iOS 11‏ وإليك طريقة تثبيته على هاتفك أو أجهزة آبل قبل الجميع

 أعلنت شركة آبل ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017 عن عن نظام التشغيل iOS 11 ، حيث تم إضافة مزايا جديدة خصوصا على مستوى المساعد سيري والكاميرة.
ومن أبرز الخصائص في النظام الجديد ios 11 هو تحديثه لتصميم تطبيق الرسائل iMessage ، حيث قامت آبل بتزويده بأقسام مختلفة ، بالإضافة إلى خاصية جديدة تكمن في إمكانية مزامنة الرسائل بين أجهزة آبل المختلفة ، وعلى مستوى المساعد سيري siri فقد فقد تم تزويده بصوت رجل جديد يتكلم بلغة إنجليزية سليمة ودقيقة ،  كما يتيح الترجمة بشكل فوري إلى عدة لغات مختلفة كالفرنسية والإسبانية والإيطالية ثم الألمانية .
وفي نظام التشغيل الجديد ios 11 يمنحك المساعد سيري إنجاز مهام متنوعة أكثر من ذي قبل ، وسيقترح على المستخدمين إمكانية القيام بالمهام  نيابة عنه ، وهذا حسب ما  يشتغل عليه المستخدمين على شاشة هواتفهم.
شركة آبل قامت في هذا الإصدار الجديد بتطوير نظام تخزين الفيديوهات ، حيث أصبحت الفيديوهات التي سيتم التقاطها تشغل مساحة أقل بمقدار النصف ، وقامت بإضافة أيضا ميزة جديدة على  نافذة قفل الشاشة ، حيث أصبح الآن مع الإصدار الجديد ios 11 قراءة الإشعارات دون فتح قفل الشاشة.
وحتى تقوم بالترقية إلى نظام التشغيل ios 11 الجديد في نسخته التجريبية أدعوك لمشاهدة جميع المراحل عبر هذا الفيديو ورابط التحميل تجده أسفله
 
 رابط التحميل : IOS 11
جميع الحقوق محفوظة لـ النسر الأسود ©