إمنح هاتفك الأندرويد الكثير من الحيوية مع هذا التطبيق لتغيير خلفيات هاتفك بطريقة إحترافية و تلقائية و من دون تعب

مشاهدة نفس خلفيات القديمة كل يوم وكل دقيقة على هواتفنا يمكن أن يكون ممل جدا ، و تغييرها يدويا كل يوم أمر ممل أيضا بحيث سوف تأخذ وقت لتغييرها و إختيار بين الكثير من الخلفيات ، لذا أقترح عليكم تطبيق ممتاز يسمح لك بتغيير الخلفيات آليا على أساس الوقت والمكان واليوم و المزيد أيضا.
التطبيق إسمه Smart Wallpaper وسوف تجد رابط تحميله أسفل التدوينة ، بعد تحميله و تثبيته على هاتفك و تقوم بفتحه سوف ينبثق لك المرشد السريع تقوم بتخطيه وبعدها سوف ترى العديد من الشروط لتعيين خلفيات مثل عند فتح واي فاي أوعند تغيير الطقس تتغير الخلفية وغيرها ، مع خيارات "حدد" بجانبهم ، كما هو مبين في الصورة ، الآن تقوم بإختيار الشرط الذي يناسبك لتغيير خلفيات هاتفك و تضغط على "حدد" بعدها تظهر واجهة جديدة  تحتاج إلى الضغط على زر زائد لإختيار الصور من معرض الصور الخاص بك لإضافتها لهذا الشرط و سوف أترك لك رابط لتحميل بعض الصور أسفل التدوينة إذا كنت لا تملك خلفيات ، والآن ما عليك سوى الضغط على زر العودة من هاتفك وضغط على Activate الموجودة في الأعلى التطبيق وسوف ترى الخلفيات تتغير تلقائيا وبدون تدخل منك حسب الشروط التي وضعتها أنت مسبقا. 
إذا لم تفهم جيدا الشرح الكتابي سوف أترك مع فيديو يوضح لك كافة الخطوات و هي صراحة بسيطة للغاية . رابط الفيديو : Smart Wallpaper
رابط لتحميل التطبيق من غوغل بلاي : Smart Wallpaper
رابط لتحميل خلفيات هاتف غلاكسي س7: Wallpaper
رابط لتحميل خلفيات نظام مارشميلو : Wallpaper

جميع الحقوق محفوظة لـ النسر الأسود ©