سارع للاستفادة من هذا الرابط الذي يحتوي على مئات الكتب المختصة بالبرمجة والحماية والشبكات والمزيد عربية وإنجليزية

مع بدء فصل الصيف ووقت الفراغ الكبير الذي سيحصل عليه كل واحد منا فإن الفرصة الآن مواتية لتعلم شيء جديد من خلال قراءة بعض الكتب المختصة بالمجال تقني والحماية وغيرها من المجال التقنية الرائعة. ويبحث الكثير منكم عن هذه الكتب وخصوصاً باللغة العربية ولكنه لا يجد الكثير منها ولكنني اليوم سأقدم لكم رابط واحد يحتوي على مئات الكتب العربية والأجنبية الهامة في مجال البرمجة والشبكات والحماية والذكاء الصناعي وغيرها من المجالات التقنية المهمة وكل ذلك بشكل مجاني تماماً.
هذا الرابط هو تجميعة كبيرة للكتب التقنية المنوعة على خدمة Mega السحابية بحجم كبير جداً ومقسمة إلى قسمين أحدهما للكتب العربية والآخر للكتب الإنكليزية، وفي هذ المكتبة ستجد مئات الكتب الرائعة في مجال البرمجة بكل لغاتها المعروفة والمشهورة، كما ستجد كتب تهتم بتعليم الشبكات وأساليب الحماية والأمن المعلوماتي والأندرويد والكثير الكثير من الكتب المختة بالمجالات التقنية والتي ستعجب المهتمين بهذا المجال. 
المكتبة مقسمة ومرتبة بشكل مميز بحيث تجد كل ما يتعلق بمجال الأندرويد ضمن تصنيف يحمل اسم أندرويد وهكذا وهذا الامر يسهل عليك عزيزي القارئ مهمة البحث عما تريده في اي مجال كان. بصراحة هذا الرابط الرائع من أهم ما أطلعت عليه في مجال التعليم التقاني ولذلك أحببت مشاركتها معكم لتعم الفائدة على الجميع وبدوركم شاركوا هذا المكتبة الرائعة مع أصدقائكم. 
رابط الدخول إلى المكتبة Mega
-------------
الموضوع من طرف مالك كبريال
جميع الحقوق محفوظة لـ النسر الأسود ©