إكسر الروتين والممل عبر هذه الإضافة المميزة التي ستساعدك على تغيير لون الفيسبوك الخاص بك

يكاد لا يمر يوم بدون أن تقوم بزيارة حسابك على موقع فيسبوك لكي تتطلع على آخر أخبار اصدقائك وأخبار العالم بشكل عام، وأنت واحد من مليار مستخدم يومي لهذا الموقع الرهيب ولعلك شعرت بالملل من واجهة الموقع التي احتفظت بشكلها وألوانها منذ انطلاق الموقع وحتى يومنا هذا فما رأيك بطريقة مميزة لكسر هذا الروتين والحصول على ألوان جديدة لموقع الفيسبوك على حاسوبك؟!.
في هذه التدوينة سأقدم لكم إضافة رائعة لمتصفح جوجل كروم والمتصفحات التي تعمل على نفس النواة كـTorch وغيره من المتصفحات الأخرى لتغيير لون الفيسبوك الخاص بك حسب ذوقك ورغبتك. والإضافة تتيح لك إمكانية وضع اللون الذي يناسبك بدون اقتراح أي ألوان مسبقة أمامك لتترك لك الحرية المطلقة. هذه الإضافة تحمل اسم  Better Facebook for Chrome + Color Changer  وهي واحدة من أفضل الإضافات في مجال تغيير ألوان الفيسبوك ولكنها ليست الوحيدة.
ولكي تقوم بتثبيت الإضافة على متصفحك يجب أن تقوم بالضغط على الرابط الخاص بها والذي تركته لكم أسفل هذه التدوينة، وبعد الانتهاء من تثبيتها يجب عليك الذهب إلى صفحتك على الفيسبوك ومن ثم الضغط على أيقونة الإضافة التي إضافتها إلى شريط متصفح جوجل كروم ومن ثم عليك تفعيل خاصية Colorizer لكي تتمكن من التعديل على ألوان صفحة الفيسبوك الخاصة بك على حسب ذوقك ورغبتك.
رابط إضافة Better Facebook for Chrome + Color Changer
 --------------

الموضوع من طرف مالك كبريال
جميع الحقوق محفوظة لـ النسر الأسود ©