تعرف على هذه الاضافات التي ستساعدك في ترجمة اي شيء تريده بشكل فوري دون مغادرة الصفحة

اذا كنت تجد مشكل في فهم بعض الكلمات التي تجدها  بالمواقع الاجنبية ،فأول شيء ستستعين به هو المواقع الخاصة بالترجمة، لكن هذا الامر يتطلب منك  الخروج من الموقع الذي تزوره وفتح الموقع الخاص بالترجمة ،ولكن هذا الامر قد يضايقك ويعرقل تصفحك للموقع الذي تزوره، ولحل هذه المشكلة احببت ان اشارك معكم  هذه التدوينة التي سأعرفكم من خلالها على مجموعة من الاضافات الخاصة بغوغل كروم التي ستساعدك في ترجمة الكلمات الصعبة بشكل فوري دون الحاجة الى مغادرة الصفحة.
Instant Translate

تعد هذه الاضافة من افضل الاضافات المختصة بالترجمة، حيث بفضل هذه الاضافة ستتمكن من ترجمة من اي لغة الى اخرى بسهولة تامة وبدون مغادرة الصفحة التي تتواجد بها،  واذا كنت لا ترغب في اختيار اللغة كل مرة فهذه الإضافة تتيح لك امكانية  اختيار اللغة  الإفتراضية التي تريد الترجمة إليها ،كما يمكنك اختيار زر من لوحة المفاتيح ليتم ترجمة الكلمة بمجرد الضغط عليه.
Reverso Context

المميز في هذه الاضافة انها تقوم بعرض الكلمة  في اطار سياق، حيث عندما تقوم  بالنقر فوق ترجمة، سوف تعرض الاضافة الأمثلة التي تتضمن هذه الترجمة،وبالتالي ستستطيع استيعاب معنى الكلمة بسهولة.
GOOGLE TRADUCTION 
فاذا كنت لا تعلم فلموقع ترجمة غوغل اضافته الخاصة، حيث تحتوي على نفس الميزات التي يتوفر علي موقع ترجمة غوغل، الا انه ستتمكن من ترجمة ما تريد دون مغادرة الموقع ،و المميز في هذه الاضافة هو انها تقدم لك عدة خيارات عند ترجمة النصوص الطويلة.
LinguaLeo English Translator 

هذه الاضافة غير معروفة كثيرا الا انها تملك ميزات رائعة تميزها عن سابقاتها ،حيث تقوم هذه الاضافة بعرض صور لها علاقة بالكلمة، بالإضافة الى  امكانية ترجمة الكلمة بمجرد ان تقوم بالنقر عليها مرتين ،مع امكانية عرضها في نافذة منبثقة.
--------------
الموضوع من طرف مروان الناجي
جميع الحقوق محفوظة لـ النسر الأسود ©